أخر الاخبار

بعد اختفاء مارتينا ممدوح ظهور مفاجاة في قصتها

 

القبطية مارتينا
الفتاة المتغيبة مارتينا ممدوح ووالدتها



بعد اختفاء مارتينا ممدوح ظهور مفاجاة في قصتها




مارتينا ممدوح وديع .. انهارت والدة مارتينا ممدوح وديع، الطالبة المفقودة من حلوان، معلنة أن ابنتها مفقودة منذ العاشر من مايو ٢٠٢٤، وناشدت السلطات والرئيس التدخل لضمان عودتها لمنزلها من جديد.



اختفاء القبطية مارتينا ممدوح 


تم تداول منشور على منصات التواصل الاجتماعي حول اختفاء مارتينا ممدوح وديع، والذي يذكر: 


"اختفت مارتينا في يوم الجمعة الموافق ١٠ مايو، وهي من مواليد الصف بمحافظة الجيزة، طالبة في السنة الأولى بكلية التجارة، جامعة القاهرة - الجامعة المفتوحة. 


تقيم في شارع مسجد عزام، المتفرع من شارع جعفر بالقرب من مستشفى الإنتاج الحربي بحلوان، وتتبع لإيبارشية حلوان وتوابعها، بإشراف نيافة الأنبا ميخائيل، أسقف الإيبارشية، ووكيلها قدس أبونا القمص إرميا".



 حادثة مارتينا ممدوح وديع 


وقعت أحداث الاختفاء القسري في صباح يوم الجمعة الموافق ١٠ مايو، حيث ذهبت مارتينا ممدوح وديع، البالغة من العمر ٢١ عامًا، إلى كلية التجارة بجامعة القاهرة - الجامعة المفتوحة لأداء الامتحان برفقة أختها مريم.


 وفي الساعة الثانية بعد الظهر، اختفت مارتينا ولم تعثر عليها أختها، وتم إغلاق خطوط هاتفها.


يُذكر أن مارتينا ممدوح وديع كانت تحت العلاج النفسي والعصبي منذ الثالث من يناير ٢٠٢٤، إثر تعرضها لحادث مروع نتج عن تصادم سيارة ميكروباص بالتوكتوك الذي كانت تستقله، مما أدى إلى ارتجاج شديد في المخ بسبب ارتطام وجهها بالأسفلت، وكسر في الأنف ونزيف حاد، وقد فقدت الوعي حتى تم نقلها إلى مركز الدرة التخصصي بمصر الجديدة، حيث أُجريت لها عملية تركيب شريحة في الأنف.


بعد خضوعها لعملية جراحية ومرور فترة النقاهة، لاحظت أسرة القبطية مارتينا ممدوح وديع سعد تدهورًا في قدرتها على التركيز، وبدأت تعاني من تقلبات مزاجية حادة واضطرابات فجائية، بما في ذلك نوبات الاكتئاب والشعور بالضيق الشديد والصراخ المفاجئ دون سبب واضح.


 في ١٠ يناير، أكد الطبيب المعالج أن مارتينا تعاني من الاضطراب النفسي ثنائي القطب، وأوصى بضرورة التزامها بالأدوية المهدئة الموصوفة.


 وعلى الرغم من التزامها بتناول الأدوية بانتظام، إلا أنها حاولت الانتحار في ٢٩ فبراير ٢٠٢٤، وذلك بابتلاع علبة كاملة من الأقراص المهدئة، مما أدى إلى نوبة صراخ حادة.


 بعد إنقاذها ونقلها إلى مستشفى القصر العيني، تم إحالتها إلى عيادات أيفرجرين التخصصية لتلقي العلاج النفسي والعصبي.


في سياق متصل، ادعى شخص يعمل في ليبيا ويقيم في شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وهو متزوج ولديه ثلاثة أولاد، أن مارتينا استلفت منه مبلغ ٣٠٠٠٠ جنيه لتمويل العملية الجراحية. 



وقد تم عقد جلسة عرفية في ٧ مارس ٢٠٢٤، حيث التزم والد مارتينا بسداد المبلغ بعد التحقق من صحة الادعاء، وتم توثيق الجلسة والشروط الجزائية المتفق عليها.



حادثة الاختفاء 


فيما يتعلق بحادثة الاختفاء، قام والد مارتينا بتحرير محضر تغيب إداري في ١٣ مايو ٢٠٢٤، تحت رقم ٣٨٣٥ في قسم حلوان، وتم تحرير المحضر بواسطة الرائد أحمد فتحي، معاون المباحث. 


عقب ذلك، تدخل ضابط الأمن الوطني المسؤول عن ملف الأقباط في حلوان، بعد اتهام والد مارتينا للشخص المذكور، وطلب معاون المباحث الأوراق التي تثبت خضوع مارتينا للعلاج النفسي والعصبي لإرفاقها بالمحضر.



وقد تفاجأ والد مارتينا بأن الشخص المدعو أرسل إليه شهادة إشهار إسلام مارتينا، مرفقة برسالة تفيد بأنها اعتنقت الإسلام بإرادتها الحرة، وذلك في تاريخ ١٢ مايو ٢٠٢٤، وتم تغيير اسمها إلى قمر مصطفى محمد يوسف في مجمع البحوث الإسلامية بمدينة نصر بالقاهرة.






خادم الرب

موقع مليون مسيحي




تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 24 مايو 2024 في 11:12 ص

    الله قادر ان يرجعها بطريقته الخاصه

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -