أخر الاخبار

صلوات مسيحية لكل ايام الاسبوع مع ايات من الكتاب المقدس

 

صلاة اسبوعية
صلوات نابعة من القلب لكل ايام الاسبوع




صلوات مسيحية لكل ايام الاسبوع مع ايات من الكتاب المقدس




صلوات مسيحية نابعة من القلب لكل ايام الاسبوع منذ يوم الاحد في بداية الاسبوع ولغاية يوم السبت مع ايات رائعة من الكتاب المقدس.

صلوات روحية رائعة تريح النفس والجسد.

لنصلي سوية هذه الصلوات طالبين معونة الله في حياتنا في كل الاوقات والازمان .. امين.




صلاة يوم الاحد


لأَنْ لَيْسَ أَحَدٌ مِنَّا يَعِيشُ لِذَاتِهِ، وَلاَ أَحَدٌ يَمُوتُ لِذَاتِهِ. لأَنَّنَا إِنْ عِشْنَا، فَلِلرَّبِّ نَعِيشُ؛ وَإِنْ مُتْنَا، فَلِلرَّبِّ نَمُوتُ. فَإِنْ عِشْنَا وَإِنْ مُتْنَا، فَلِلرَّبِّ نَحْنُ. لأَنَّهُ لِهَذَا مَاتَ الْمَسِيحُ وَقَامَ وَعَاشَ لِكَيْ يَسُودَ عَلَى الأَحْيَاءِ وَالأَمْوَاتِ. (رومة 14: 7–9)


يا أيها الرب الإله، اجعلنا مُتَّحِدين بيسوع المسيح، الإله الحيِّ والقائم من بين الأموات. واجعلنا مُتَّحِدين به لدرجة أن حياتنا تصبح مُنغمِرة كليًّا في مشيئتك من خلال يسوع المسيح. وكَسِّرْ كل القيود التي تحاول تقييدنا بالأرض. واجعلنا يا رب أشخاصًا أحرارًا ومرفوعي الرأس وفرحين دائمًا لأن خلاصنا يقترب. ونحن نثق بك، يا إلهنا القادر على كل شيء، مهما كانت الظروف صعبة. واذكر كل الشعوب، لأن مشيئتك هي تجميعهم في ملكوتك. فأنت يا اللَّهُ ملجأنا وعوننا. وفيك نضع ثقتنا حتى النهاية. آمين.



صلاة يوم الاثنين


لاَ أَتْرُكُكُمْ يَتَامَى. إِنِّي آتِي إِلَيْكُمْ. بَعْدَ قَلِيلٍ لاَ يَرَانِي الْعَالَمُ أَيْضًا، وَأَمَّا أَنْتُمْ فَتَرَوْنَنِي. إِنِّي أَنَا حَيٌّ فَأَنْتُمْ سَتَحْيَوْنَ. فِي ذَلِكَ الْيَوْمِ تَعْلَمُونَ أَنِّي أَنَا فِي أَبِي، وَأَنْتُمْ فِيَّ، وَأَنَا فِيكُمْ. اَلَّذِي عِنْدَهُ وَصَايَايَ وَيَحْفَظُهَا فَهُوَ الَّذِي يُحِبُّنِي، وَالَّذِي يُحِبُّنِي يُحِبُّهُ أَبِي، وَأَنَا أُحِبُّهُ، وَأُظْهِرُ لَهُ ذَاتِي. (يوحنا 14: 18–21)


يا ربنا وإلهنا، يا أبانا السماوي الحبيب، ها إننا مجتمعون في حضرتك بيسوع المسيح، ربنا. وأظهِر لنا مُخَلِّصنا يسوع المسيح. فلَعَلَّ المُخَلِّص يُظهِر لنا ذاته لكي يُعيننا؛ وإلاَّ فإننا لا ننجو أبدًا في ضيقاتنا. وأنعِم علينا في هذه الساعة المتأخرة للعالم بأن نراه كما هو، ولَعَلَّنا نرتقي في حياتنا الروحية فوق متاعب عصرنا بفضله وبفضل الملكوت الذي يجلبه لنا. وشَدِّد من عزيمة قلوبنا في كل يوم، واملأنا بالفرح، لأنك ترشد كل شيء كما في السماء كذلك على الأرض؛ وسوف تهبنا في النهاية انتصار الملكوت الذي أسسته. وعسانا أن نتعزى طوال الأبدية في هذا الملكوت، وهو ملكوت أعظم بكثير وأبهى بمجده من كل ممالك العالم. آمين.



صلاة يوم الثلاثاء


فَقَالَ لَهُمْ يَسُوعُ: «لِعَدَمِ إِيمَانِكُمْ. فَالْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: لَوْ كَانَ لَكُمْ إِيمَانٌ مِثْلُ حَبَّةِ خَرْدَلٍ، لَكُنْتُمْ تَقُولُونَ لِهَذَا الْجَبَلِ: ‹انْتَقِلْ مِنْ هُنَا إِلَى هُنَاكَ،› فَيَنْتَقِلُ. وَلاَ يَكُونُ شَيْءٌ غَيْرَ مُمْكِنٍ لَدَيْكُمْ.» (متى 17: 20)


أيها الرب إلهنا، نشكرك على أنك أظهرت لنا سُلطانك، الذي هو لأجل خير وصالح كل واحد مِنَّا. وسيصبح كل واحد مِنَّا كما يَتعيَّن أن يكون عليه، عندما يَتَّحِد إيماننا مع قوتك الإلهية. واحرس هذا الإيمان فينا في خلال كل تجربة نخوضها وفي خلال كل ما سنتحمَّله في هذه الحياة الأرضية. وحررنا باستمرار من قيود وسطوة الشرور لأجل هدف واحد فقط وهو أن يولد ملكوتك في داخلنا ومن حولنا، وذلك من أجل تسبيح وتمجيد الحقيقة الأبدية التي قدَّمتها لنا بيسوع المسيح. آمين.



صلاة يوم الاربعاء


إِذْ كُنْتُ عَازِمًا أَلاَّ أَعْرِفَ شَيْئًا بَيْنَكُمْ إِلاَّ يَسُوعَ الْمَسِيحَ، وَأَنْ أَعْرِفَهُ مَصْلُوبًا. (1 كورنثوس 2: 2)


يا ربنا وإلهنا، ويا أيها الآب لنا جميعًا، بارك حياتنا المسيحية المشتركة لمجتمع كنيستنا باسم مُخَلِّصنا يسوع المسيح. ولينجز روحك القدوس ما نعجز نحن البشر عن إنجازه، لكي نرى القوة والفرح — لكي نرى شيئًا من الأبدية — ونتمكن من مواجهة الحياة بكل شرورها، وآلامها، ومعاناتها. غير أنك جذبتنا إلى ذاتك، لذلك نحن ننتمي بالروح، والنفس، والجسد إلى عالم آخر، عالم أسمى من هذا العالم الأرضي الزائل. ونريد أن نظل أوفياء لهذا العالم الأسمى، لَعَلَّ صلوات وترانيم التسبيح والتمجيد تصدر عن قلوب مُتَّحِدة وعن أصوات واحدة منسجمة، لكي يشرق اسم يسوع المسيح في داخلنا، ويُظهِر لنا الطريق إلى كل ما هو حقٌّ وأبديٌّ. آمين.




صلاة يوم الخميس


انْتَظَرَتْ نَفِسي اللَّهَ وَحْدَهُ؛ مِنْ لَدُنِهِ يَأْتِي خَلاَصِي. هُوَ وَحْدَهُ صَخْرَتِي وَخَلاَصِي وَحِصْنِي الْمَنِيعُ، لِذَلِكَ لاَ أَتَزَعْزَعُ أَبَدًا. فِي اللَّهِ خَلاَصِي وَمَجْدِي. وَاللَّهُ هُوَ صَخْرَةُ قُوَّتِي وَمَلْجَإِي. ثِقُوا بِهِ فِي كُلِّ حِينٍ أَيُّهَا الشَّعْبُ. اسْكُبُوا أَمَامَهُ قُلُوبَكُمْ، اللَّهُ مَلْجَأُنَا. 

(مزمور 62: 5–8)


يا أبانا السماوي الحبيب، نشكرك على هذا اليوم وعلى كل الرأفة المُحِبَّة التي تفيضها علينا. ونرجو أن نستمر في تَلَقِّي معونتك وحمايتك. وباركنا في كل ما تُعطينا أن نقوم به في مجال خدمتك، لَعَلَّه يُقدَّم دائمًا بمحبة لجميع الناس. واسهر على رعايتنا في هذه الليلة وكُنْ معنا. وعسى أن يحيا الناس بمشيئتك في جميع أنحاء العالم، حتى تنتهي أخيرًا كل اللخبطة الدينية والغموض، ويجري تدمير عمل الشيطان، ويصرخ أولادك فرحًا بأن مشيئتك يُعمَل بها كما في السماء كذلك على الأرض. آمين.




صلاة يوم الجمعة 


وَشَهِدَ يُوحَنَّا قَائِلاً: «إِنِّي قَدْ رَأَيْتُ الرُّوحَ نَازِلاً مِثْلَ حَمَامَةٍ مِنَ السَّمَاءِ فَاسْتَقَرَّ عَلَيْهِ ... وَأَنَا قَدْ رَأَيْتُ وَشَهِدْتُ أَنَّ هَذَا هُوَ ابْنُ اللَّهِ.» (يوحنا 1: 32، 34)


أبانا الذي في السماء، أنعِم علينا بصفتنا أولادك بأن نتلقى حقًا شيئًا منك لتجعل حياتنا مرتبطة بك برباط حيٍّ. وأعطِنا أن نتغلب على كل ما هو ضار وشرير. وأنعِم علينا لَعَلَّنا نساهم في تقريب موعد مجيء ملكوتك أكثر فأكثر، وفي إتمام مشيئتك، وفي اعتراف الناس بيسوع المسيح، ابنك، على أنه نور العالم لخلاص كل البشر وتحريرهم من قيود كل الشرور. فاحفظنا يا رب، وهَبْ لنا أن يبقى روحك القدوس معنا. آمين.




صلاة يوم السبت


وَيَكُونُ فِي آخِرِ الأَيَّامِ أَنَّ جَبَلَ بَيْتِ الرَّبِّ يَكُونُ ثَابِتًا فِي رَأْسِ الْجِبَالِ وَيَرْتَفِعُ فَوْقَ التِّلاَلِ وَتَجْرِي إِلَيْهِ كُلُّ الأُمَمِ. وَتَسِيرُ شُعُوبٌ كَثِيرَةٌ وَيَقُولُونَ: «هَلُمَّ نَصْعَدْ إِلَى جَبَلِ الرَّبِّ إِلَى بَيْتِ إِلَهِ يَعْقُوبَ فَيُعَلِّمَنَا مِنْ طُرُقِهِ وَنَسْلُكَ فِي سُبُلِهِ.» لأَنَّهُ مِنْ صِهْيَوْنَ تَخْرُجُ الشَّرِيعَةُ وَمِنْ أُورُشَلِيمَ كَلِمَةُ الرَّبِّ. (إشعيا 2: 2–3)


يا أبانا السماوي الحبيب، نشكرك على وجودك وعلى نور روحك القدوس، الذي يمنحنا دائمًا تصميمًا جديدًا للمهام التي تطلبها مِنَّا. ونشكرك على أنك أعطيتَ لنا أن لا نحيا في اللحظة الحالية الزائلة فقط بل أيضًا في الأبدية، متطلعين برجاء مُفرِح إلى المستقبل المُعيَّن لنا ولكل البشرية. وأنعِم علينا بأن نحيا بالروح القدس دائمًا، وافتح أعيننا على حقائقك الإلهية الواحدة تلو الأخرى.


 وعسانا أن نكون جزءًا من ذلك الشعب الذي يحمل أفراده نورًا منك في داخلهم، ذلك النور الذي يرشدهم إلى الطريق السليم للخروج من كل الصراعات الروحية وإغراءات الحياة؛ عندئذ سيعرف كل واحد مِنَّا يومًا بعد يوم أنه يمكنك، أنت يا رب، مساعدتنا ومساعدة كل شخص على هذه الأرض في الحصول على حياة أسمى غَنيَّة بالقيم والمبادئ السماوية والتفاني والتكريس من خلال روحك القدوس. آمين.







خادم الرب

موقع مليون مسيحي




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -