أخر الاخبار

وداعا سهام حنا مجيد شيتو التي توفيت لهذا السبب الحزين

 

ضحايا عرس بغديدا
الراحلة سهام حنا مجيد شينو

وداعا سهام حنا مجيد شيتو التي توفيت لهذا السبب الحزين



توفيت السيدة ( سهام حنا مجيد شيتو ) في إحدى مستشفيات تركيا بعد صراع مع الإصابات التي لحقت بها ، وهي زوجة السيد

 ( سعد حبيب فلج ) من أبناء يبدة بغديدا المسيحية وسط قضاء الحمدانية في سهل نينوى التابع الى محافظة نينوى العراقية شمال العراق.



سبب الوفاة


هذه النيران التي حدثت لا تريد لأن تنطفيء ، حيث بعد ليلة حزينة في بلدة مسيحية في شمال العراق ( بغديدا / قرقوش ) ذهب ضحيتها اكثر من 130 شهيد بسبب حريق في قاعة الهيثم الملكية للمناسبات والحفلات والأعراس وسط البلدة ، وشيع أهالي البلدة اكثر من 130 ضحية في مقبرة القيامة وسط البلدة المنكوبة.


وبعد معاناة دامت لأيام لهذه السيدة والتي تم نقلها الى إحدة مستشفيات تركيا بعد تأثرها وإصابتها في الحريق الذي حدث في تلك القاعة والتي كانت من  ضمن المدعوون للحفل الذين كانت تقدر أعدادهم ما بين 900 الى 1200 شخص.




صلوا لأجل ضحايا بغديدا


لنصلي ونطلب من الله الراحة الأبدية لجميع ضحايا وشهداء بلدة بغديدا الذين رحلوا الى الأخدار السماوية كملائكة السماء ، بسبب إهمال في شروط السلامة في القاعة حسب ما صرحت السلطات العراقية أو قد يكون بفعل فاعل كما صرح بعض أبناء بغديدا في اللقاءات التلفزيونية ، ولا تزال الأحزان سائدة في البلدة حيث في الكثير من البيوت صور الضحايا تملئ جدران بيوتهم ، وهنالك من خسر 10 أشخاص في هذا اليوم المشؤوم.


يارب نطلب منك السلام والأمان في بلدة بغديدا وجميع ساكنيها وفي العراق والعالم أجمع.









خادم الرب

موقع مليون مسيحي




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -