أخر الاخبار

حريق كبير في قاعة للأعراس في بلدة الحمدانية بسهل نينوى شمال العراق والحصيلة الأولية مؤلمة

 

حريق في الموصل
نقل الضحايا الى مستشفى الحمدانية في سهل نينوى شمال العراق


حريق كبير في قاعة للأعراس في بلدة الحمدانية بسهل نينوى شمال العراق والحصيلة الأولية مؤلمة


تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية خبر حزين عن وقوع ضحايا ما بين حالات وفاة والكثير من الجرحى بعد إحتراق قاعة للإحتفالات والأعراس وإسمها قاعة الهيثم في بلدة بغديدا / قرقوش وتسمى أيضا بالحمدانية ، وغالبية سكانها من المسيحيين في سهل نينوى شمال العراق.


وأفاد مصدر أمني اليوم الأربعاء 27 من شهر سبتمبر 2023 بإندلاع حريق داخل إحدى قاعات الأعراس في بلدة الحمدانية في مساء يوم الثلاثاء ، وأشار المصدر الى وقوع حالات وفاة وإصابات بجروح نتيجة الحروق ، وإن حصيلة الوفيات هي 9 حالات وفاة وو 25 مصابا بالحروق ، مرجحا إرتفاع الحصيلة.


وتابع المصدر بأن سيارات الإسعاف سارعت بالوصول الى مكان الحادثة وتم نقل المصابين والضحايا جراء الحريق الذي حدث في قاعة الهيثم للمناسبات داخل قضاء الحمدانية في سهل نينوى.


بحسب بعض من مصادر موقع مليون مسيحي قام رئيس مجلس الوزراء العراقي السيد محمد شياع السوداني بإجراء اتصال هاتفيا مع محافظ نينوى السيد نجم الجبوري للوقوف على تداعيات الحريق الذي وقع في إحدى قاعات الأعراس بقضاء الحمدانية في سهل نينوى، ويوجه وزيري الداخلية والصحة باستنفار كل الجهود لإغاثة المتضررين جراء الحادث المؤسف.



وأنباء عن إرتفاع حصيلة ضحايا حريق الحمدانية الأليم الى 70 خالة وفاة و200 إصابة وتم إرسال تعزيزات طبية من مدينة الموصل وبغداد وأربيل.







خادم الرب
موقع مليون مسيحي



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -