أخر الاخبار

البابا فرنسيس يدعو الى الإتحاد معه للصلاة من أجل ضحايا إعصار ليبيا وزلزال المغرب

 

البابا فرنسيس يصلي من اجل ليبيا والمغرب
البابا فرنسيس بابا الفاتيكان


البابا فرنسيس يدعو الى الإتحاد معه للصلاة من أجل ضحايا إعصار ليبيا وزلزال المغرب


إعصار ليببا وزلزال المغرب ، البابا فرنسيس بابا الفاتيكان ورأس الكنيسة المسيحية الكاثوليكية في العالم ومن خلال مقابلته العامة مع الشعب المؤمن في ساحة القديس بطرس وسط الفاتيكان وجه نداء الى جميع الحاضرين بفكره الى سكان ليبيا الذين تضرروا من كمية الأمطار الغزيرة التي أدت الى حدوث سيول كبيرة وفيضانات وخلفت أعداد كبيرة من الضحايا ما بين حالات الوفاة والآلاف من الجرحى وأضرار كبيرة جدا.


وأسضا دعا البابا فرنسيس مثال السيد المسيح على الأرض الى الإتحاد معه للصلاة لأجل كل الذين رحلوا الى الأخدار السماوية ومن أجل جميع عوائلهم والذين نزحوا بسبب ذلك ، وطلب من الجميع بالتضامن معهم ووصفهم بالإخوة والأخوات الذين عانوا بصورة كبيرة من هذه الكارثة الكبيرة.


ومن جهة أخرى قال بابا الفاتيكان البابا فرنسيس بأنه توجه بفكره مرة ثانية الى الشعب المغربي الذي عانى من الزلزال الكبير ، وطلب من الجميع الصلاة من أجل المغرب وشعبه الذي تضرر كثيرا من هذه الهزات الأرضية الكبيرة.


وفي برقية الى السفير البابوي في ليبيا قام بابا الفاتيكان البابا فرنسيس بتأكيد حزنه العميق من أجل ضحايا هذه الكارثة ما بين قتلى والجرحى ، ويصلي من أجلهم ومن أجل عائلاتهم.





خادم الرب

موقع مليون مسيحي










    
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -