أخر الاخبار

العالم الهولندي فرانك يحذر ثلاث دول من زلزال كبير جدا

 

العالم الهولندي
العالم الهولندي فرانك هوغربيتس


العالم الهولندي فرانك يحذر ثلاث دول من زلزال كبير جدا




 أثارت تحذيرات العالم الهولندي المثير للجدل حالة من القلق بين العديد من المواطنين في الكثير من البلدان التي تعرضت ولا زالت تتعرض لهزات أرضية  ، حيث إن العالم فرانك هوغربيتس بعد أن كشف عن توقعاته الجديدة و خاصة بعد صحة البعض من تنبؤاته السابقة فيما يتعلق بزلزال المغرب وقبل ذلك زلزال تركيا وسوريا وهو الأمر الذي جعل تنبؤاته واحدة من أكثر ما يتم متابعته من قبل الكثيرين على مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث المختلفة وفي وسط حالة من الترقب الكبيرة في العالم بشأن حركة الزلازل في الفترة المقبلة .


وفي الآونة الأخير حذر العالم الهولندي فرانك هوغربيتس من حدوث كارثة جديدة سوف تضرب ثلاث دول محددة بحسب تنبؤاته الجديدة وهي تعتبر واحدة من الكوارث التي كانت قد أحدثت حالة من القلق الكبير على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وجاء ذلك وسط ترقب كبير من الجميع عن تصريحات رسمية لكي تؤكد أو تنفي تنبؤاته في الفترة المقبلة .


ومن جهة أخرى رصدت أحدى القنوات تقرير عن تنبؤات فرانك هوغربيتس و جاء في التقرير أنه تنبأ بزلزال جديد أشد خطورة و أوضح أن الفترة القادمة من الممكن أن تشهد حدوث زلازل قوية والتي من شأنها أن تؤدي إلى تسونامي قوية في تحذير عاجل جديد إلى العالم.


العالم الهولندي الشهير
تنبؤات العالم الهولندي فرانك هوغربيتس




حيث ما زال العديد من المتابعين للعالم الهولندي ومنهم خبراء وعلماء الجيولوجيا لا يوافقون على صحة تنبؤات العالم الهولندي ، وذلك بسبب عدم علاقة الزلازل بعلم الفلك حسب رأيهم ، ولا يستطيع أحد معرفة متى وأين يحدث الزلزال بصورة دقيقة حسب ما صرحوا به للعديد من وسائل الإعلام.



وأضاف التقرير بأن العالم الهولندي الذي أثار الكثير من الجدل منذ زلزال تركيا في شهر فبراير 2023 ، العالم فرانك هوغربيتس يرى بأن الزلزال القادم سوف يكون الأشد خطورة وسوف يكون في الفترة ما بين 15 سبتمبر إلى 17 سبتمبر بالتقريب وأشار إلى أن الفترة من 19 سبتمبر وحتى يوم 21 سبتمبر من المحتمل أن يصل النشاط الزلزالي إلى أعلى الدرجات من 6 إلى 7 درجات في الفترة المقبلة .


في حين أكد التقرير أنه قد حذر بالتحديد الدول التي تتواجد بالقرب من السواحل مثل دولة البرتغال و دولة إسبانيا ودولة المغرب وكل من يكمن على الساحل لأنه من المتوقع أن يكون هناك نشاط زلزالي كبير وهو ما يؤدي إلى كارثة.




خادم الرب

موقع مليون مسيحي



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -