أخر الاخبار

إختفاء الفتاة القبطية مريم فريد في ظروف غامضة والسبب

 

اختفاء فتاة قبطية
مريم فريد


إختفاء الفتاة القبطية مريم فريد في ظروف غامضة والسبب


إختفت قبل عدة أيام فتاة قبطية مصرية إسمها مريم فريد في ظروف غامضة ، حيث تداولت مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا في الفترة الحالية خبر إختفاء هذه الفتاة ليستمر مسلسل إختفاء وتغيب الفتيات القبطيات في مصر بظروف غامضة وهو ما يثير القلق والخوف في أغلب المسيحيين في مصر خوفا على بناتهم.


ولم نشاهد حلول جذرية لهذا الموضوع من مسلسل إختفاء القبطيات بشكل مستمر في البلاد.


إختفاء مريم فريد


تم تأكيد خبر إختفاء وتغيب الفتاة القبطية المصرية مريم فريد ، حيث صرح والد الفتاة القبطية المختفية مريم بأن إبنته التي من العمر 22 سنة وتخرجت هذه السنة من كل تجارة انجلش.


 قال بأن إبنته مريم في يوم 14 الرابع عشر من شهر أغسطس اب الحالي أخبرت إبنته لأمها بأنها سوف تذهب لكي تحصل على كورس تدريبي في داخل أحد البنوك المصرية ، ولكن وبعد أن ذهب البنت إنقطع الأتصال بها نهائيا.


وبعد مدة قصيرة وصلت رسالة مثيرة للجدل من موبايلها على الواتساب تبلغ أسرتها بأن لا يبحثوا عنها بعد الآن دون أن يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى يخص موضوع إختفائها.



مناشدة والد مريم فريد

وتابع والد مريم فريد الفتاة القبطية المصرية المختفية في ظروف غامضة قائلا:

وبعد ذلك قمنا بتحرير محضر إداري في قسم أول المنتزه ونحن على ثقة كبير في أجهزتنا الأمنية في البلاد ، ومتأكدين بأنها سوف تتحرك لكي تعيد إبنتهم مريم اليهم من جديد ، لدينا أمل كبير في الأمن المصري بأن يستعيد إبنتنا مرة أخرى الى أحضاننا لأننا نعيش في عذاب ومأساة كبيرة بعد تغيب إبنتنا مريم ونطلب من الجميع بأن يتضامنوا معنا من أجل عودة إبنتنا مريم فريد.

وتابع والد الفتاة المتغيبة مريم:

إبنتنا مريم ما تزال صغيرة العمر وأكد بأن إختفاء القبطيات بصورة متكررة في الآونة الأخيرة زادت من مخاوفنا ، بالإضافة الى وجود صفحات تحرض على خطف بناتنا على مواقع التواقع الإجتماعي السوشيال ميديا.

كما وناشد والد الفتاة القبطية المتغيبة مريم الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيس من أجل عودة إبنته المتغيبة قائلا:

عاوز بنتي ترجع يا ريس أنت أب لكل المصريين وأنا واشق إنك هترجعلي بنتي.






اختفاء فتاة قبطية
اختفاء فتاة قبطية














خادم الرب
موقع مليون مسيحي



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -