أخر الاخبار

وفاة ابن الفنان حسن يوسف والسبب مؤلم

 

عبد الله حسن يوسف
الفنان حسن يوسف وابنه الراحل عبد الله


وفاة ابن الفنان حسن يوسف والسبب مؤلم


توفي إبن الفنان الكبير حسن يوسف الإبن الأصغر آخر العنقود المدلل غارقا ، حيث إنتشر خبر وفاة إبن حسن يوسف في أغلب مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا ، حيث في ذهول وتأثير من الجميع من وسط الفن وخارجه تم تأكيد رحيل إبن الفنان حسن يوسف النجم المصري المعروف وإبن الفنانة شمس البارودي ، حيث توفي بسبب غرقه في مياه البحر.


وفاة ابن حسن يوسف


إنتشر خبر وفاة عبد الله إبن النجم المصري الفنان حسن يوسف وشمس البارودي غارقا ، وسط تعجب كبير من المتابعين ، حيث إن والديه من نجوم مصر لم يتحملا خبر رحيله بعد أن غرق إبنهم الأصغر المدلل عبد الله حسن يوسف.


وساد جو من الحزن على جميع متابعي هذا الخبر الأليم برحيل إبن الفنان الكبير حسن يوسف وزوجته شمس البارودي.



تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف


حيث إن الراحل عبد الله إبن الفنان حسن يوسف قد قام بالسفر الى الساحل الشمالس لكي يقضي إجازة صيفية كما يفعل الكثير من النجوم وأبنائهم في العديد من الأوقات إلا إنه لم يكن لوحده بل كان معه أصدقائه من دون أسرته أو أشقاءه.


وقرر الشاب الراحل عبد الله حسن يوسف بأن يقوم بالسباحة في بحر القرية التي يسكن فيها وأن يهرب من حرارة الطقس الحار وأن يستمتع بقضاء العطلة الصيفية وأجواء الساحل الشمالي الجميلة إلا إنه لم يكن يعلم بأن مصير حياته سوف يكون في هذا المكان ، حيث إنه مع الأسف الشديد قد غرق ولم يستطع أن يخرج من المياه ولم يقدر أي شخص بأن ينقذه من البحر.


وبعد ذلك تم نقل عبد الله حسن يوسف من مياه البحر ونقل الى مستشفى العلمين غير إن الأطباء أكدوا وفاته وتم إعلان الخبر رسميا.

وتم الإحتفاظ به في مستشفى العلمين وأعدت التقارير اللازمة وتم الإحتفاظ بجئة عبد الله حسن يوسف تحت تصرف مكتب النيابة والمفتشين الصحيين ومفتش الصحة في محافظة مطروح المصرية.


عبد الله حسن يوسف


من هو عبد الله حسن يوسف ؟


عبد الله هو الإبن الأصغر للنجم المصري الكبير حسن يوسف وزوجته الفنانة المعروفة شمس البارودي ، حيث لهما أربعة أبناء ، الفتاة ناريمان الأكبر ثم الإبن عمر الذي دخل في الوسط الفني وبالتحديد في مجال التمثيل والإخراج وبعده الإبن محمود وآخرهم هو الإبن الصغير الراحل عبد الله الذي وصفوه بأنه كان الإبن الصغير المدلل آخر العنقود.


يبلغ عبد الله حسن يوسف من العمر 35 عاما ، وحيث إنه درس في مجال الطيران في دولة أوكرانيا ثم رجع الى العاصمة اللبنانية بيروت وقد نال درجة البكالوريوس في مجال الإعلام من جامعة بيروت ، ولكن عبد الله لم يدخل الوسط الفني مثل والديه وشقيقه عمر ، حيث كان بعيدا جدا عن الأضواء ومجال الفن الذي لم يكن له فيه بل كانت لديه مجالات أخرى.





خادم الرب

موقع مليون مسيحي







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -