أخر الاخبار

تمثال البابا شنودة على يد نحات المنيا لنتعرف عليه في هذا المقال

 

ميشيل حنا تمثال البابا شنودة
تمثال البابا شنودة





تمثال البابا شنودة على يد نحات المنيا لنتعرف عليه في هذا المقال



نحت تمثال للبابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية والكنيسة القبطية الأرثوذكسية السابق الراحل ، حيث قام شاب مصري قبطي إسمه ميشيل حنا يبلغ من العمر 28 ربيعا بنحت تمثال جميل للبابا الراحل شنودة الثالث.

حيث يجري الإستعداد من قبل العديد من المصريين من مختلف المذاهب والطوائف في البلاد لكي يتم الإحتفال بذكرى ميلاد البابا شنودة المئوية ، البابا الذي لديه شعبية واسعة لدى أغلب المصريين.



تمثال البابا شنودة


النحات ميشيل حنا
تمثال البابا شنودة





شارك النحات المصري الشاب ميشيل حنا على صفحته في منصة التواصل الإجتماعي الفيسبوك صور يظهر فيها تمثال للبابان شنودة ، وإنتشر الموضوع عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث نحت تمثال رائع للبابا الراحل وأشاد فيه العديد من المصريين عبر منصات التواصل الإجتماعي ومن خلال وسائل الإعلام المصرية.

حيث إن النحات ميشيل حنا ولد في صعيد مصر وبالتحديد في محافظة المنيا المصرية ويسكن حاليا في العاصمة المصرية القاهرة ، وقال بأنه دخل الى عالم الفن منذ المرحلة الإعدادية وبدأ يرسم بألوان الزيت وإستطاع أن يتقنها خلال أربع سنوات فقط ثم تحول الى مجال النحت وإستمر في هذا المجال الى يومنا هذا.





تمثال البابا شنودة مشابه للأصل

النحات المصري الشاب ميشيل حنا يبلغ عمره 28 عاما وهو في الأصل من قرية البرشا من قلب محافظة المنيا المصرية في مركز ملوي ، ومن جهة أخرى ذكر النحات الشاب بأنه أحب مجال النحت منذ أن كان طفلا.

وأعجب الكثير من المتابعين في تمثال البابا شنودة وإعتبروه نسخة طبق الأصل لما كان فيه من إبداع حقيقي في فن النحت من قبل الشاب القبطي المتميز ميشيل حنا.





خادم الرب

موقع مليون مسيحي






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -