أخر الاخبار

أخت سالي نسيم تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل إختفاء أختها

 

شقيقة سالي نسيم
سالي نسيم


أخت سالي نسيم تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل إختفاء أختها


سارة نسيم شقيقة سالي نسيم تكشف كل تفاصيل الساعات الأخيرة قبل اختفاء شقيقتها الدكتورة سالي نسيم، وغير مصدقة كل الإدعاءات عليها وتتحدث عن الموضوع بالتفصيل

قامت سارة نسيم أخت الدكتور سالي نسيم التي تغيبت في ظروف غير معروفة من محافظة أسوان المصرية منذ حوالي شهر مايو الماضي، وتفاصيل الساعات الأخيرة قبل تغيب شقيقتها وانقطاع أخبارها.


 حيث قالت سارة شقيقة سالي نسيم خلال مكالمة هاتفية في برنامج (ما وراء الأحداث) مع الإعلامية المشهورة منى رومان الذي أذيع على فضائية الكرمة : 

أختي سالي قالت أنها مسافرة وذلك في يوم 20 مايو 2023 إلى مدينة القاهرة وكانت على تواصل دائم مع الأسرة وكانت تتحدث بشكل عادي، ولغايه يوم 19 يونيو 2023 إتصلت شقيقتي سالي بوالدي واخبرته انها غيرت ديانتها بصورة مفاجئة.

 وتابعت :

 بأن شقيقتها سالي لا يمكن أن تقوم بهذا الفعل وهذا الأمر لا يخرج من سالي لأنها خادمة للكنيسة، مؤكدة أنه لا توجد أي بوادر لذلك ولم تتحدث في هذا الأمر معنا من قبل، وإستغربت الأسرة من هذا الموضوع.


 وكذبت أخت سالي نسيم إدعاءات المدعي باسم سليمان بأنه كان على تواصل مع أسرة سالي منذ عام مؤكدة بأن سالي كانت تكتب آيات من الكتاب المقدس بشكل دائم على صفحتها على منصة الفيسبوك.


 وأشارت سارة نسيم شقيقة سالي نسيم بأن أسرتها قامت بتحرير محضر في الشرطة وقاموا بإتخاذ كافه الإجراءات اللازمة لعودة شقيقتها بعد تغيبها.



سالي نسيم


 سالي نسيم  31 عاما طبيبة قبطية مصرية من عائلة كبيرة بمدينة كوم أمبو وهى طبيبة بشرية ، كانت تعمل بمستشفى أسوان.

وهي فتاة مؤمنة قريبة من الكنيسة مستمرة في المشاركة بالقداديس والصلوات في الكنيسة وإعتادت الحضور في أغلب الفعاليات الكنسية ، ولذا جاء موضوع إختفائها وظهور أوراق ثبوتية على مواقع التواصل بإشهار لدين آخر، أمر غريب للجميع ، وهو ما أثار الإنزعاج خصوصا الى الأقباط بأسوان وفي مصر بشكل عام بل حتى العديد من المتابعين لقصتها في مختلف أنحاء العالم .















خادم الرب
موقع مليون مسيحي



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -