أخر الاخبار

تدهور الحالة الصحية لوالدي سالي نسيم ودموعهم تصرخ لعودتها

 

اخبار سالي نسيم
اخبار سالي نسيم


تدهور الحالة الصحية لوالدى سالي نسيم ودموعهم تصرخ لعودتها


تدهورت الحالة الصحية لأسرة الفتاة القبطية المتغيبة منذ مدة الدكتورة سالي نسيم، حيث إن والدي سالي نسيم دموعهم لا تفارقهم لفراق إبنتهم الطبيبة سالي نسيم، ودموعهم تصرخ لعودتها، ولا زالت تتعالى مطالب ومناشدات من قبل رواد التواصل الإجتماعي ومن أسرتها بسرعة عودتها من جديد الى حضن أهلها.


حيث تدهورت صحة والدي سالي نسيم ودموعهم تبكي من أجل عودة ابنتهما و يطالبون التضامن مع العائلة.



حزن عائلة الفتاة سالي نسيم


ساد الحزن على أسرة الفتاة القبطية المختفية منذ مدة كبيرة سالي نسيم، وعاشت عائلة الفتاة القبطية سالي نسيم أيام غير عادية بعد تغيب إبنتهم الطبيبة سالي ، وهي فتاة من أسوان ، مأساة حقيقية منذ اختفائها الشهر الماضي ، وسط غموض حول ملابسات الحادث ، في ظل ظروف غامضة عندما أعلنت مواقع التواصل الاجتماعي تركها للمسيحية.



تدهور الحالة الصحية لوالدي الطبيبة سالي نسيم


لم يتوقف أقباط أسوان والكثير من الأقباط في العالم عن البكاء بسبب قضية القبطية الطبيبة سالي نسيم، وفي ظل قلة الطعام أثرت على صحة والدة سالي نسيم ، ولم تتوقف أسرتها عن الصلاة من أجلها بانتظار عودتها وإحتضانها ، بينما في ظل غيابها عن منزلها ، فإن والدها مريض ويعاني من أوجاع في القلب ويعاني من أزمة صحية ، بينما تتدهور صحة والدة سالي ووالدها.



أسرة الطبيبة سالي نسيم ترفض ما تم نشره


رفضت أسرة الفتاة القبطية سالي نسيم ما تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي ، بانه كانت هناك خلافات داخل الأسرة دفعت ابنتهم إلى الهروب ،حيث أكدوا بأن ما تم نشره غير صحيح تماما ،و الفتاة تتمتع بكل الحب و الاحتواء ، و لها شخصيتها القوية ، وانتقلت إلى أسوان مع زملائها في أحد بيوت الكنيسة في أسوان و يوكدون حتي الان انهم لا يعلمون سبب وراء هذا الاختفاء .


يؤكد أنه نشر مثل هذه الأشياء دون دليل ، هو افتراء على الأسرة ولا يعرف بعد أسباب هذا الاختفاء. ودعت الأسرة الجميع إلى إظهار التضامن معها في عودة ابنتها ، ومهما كانت ظروف الاختفاء ، فهي تنتظرها ، وتصلي إلى الله من أجل عودتها ، وتثق بالمؤسسات الرسمية لتحقيق السلام لهم وللمنطقة.


اخبار سالي نسيم
اخبار سالي نسيم





خادم الرب

موقع مليون مسيحي





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -