أخر الاخبار

حزن كبير في دير سمعان الخراز: جنازة الشابة روجينا التي لحقت بأمها وشقيقتها

رحيل الشابة روجينا
رحيل الشابة روجينا



حزن كبير في دير سمعان الخراز:  جنازة الشابة روجينا التي لحقت بأمها وشقيقتها

حزن كبير ساد في دير سمعان الخراز في تشييع جنازة الشابة الجميلة روجينا والتي لحقت بوالدتها وأختها بسبب حادث حزين في مدينة مصر الجديدة، حيث حضر الى الدير العديد من أسر الضحايا، وشهد دير سمعان الخراز صلاة الجناز للشابة روجينا التي لحقت بأمها وشقيقتها الذين رحلو بسبب حادث أليم.



وداعا روجينا


سادت حالة من الحزن على رواد مواقع التواصل الأجتماعي والسوشيال ميديا بعد رحيل الشابة الجميلة روجينا إثر حادث دهس مؤسف في مصر الجديدة أمام نادي مشهور في القاهرة، والمتسبب في الحادث شاب من الجنسية السورية.

وداعا الشابة روجينا
روجينا وأمها وشقيقتها



السيدة تريزا غالي وبناتها روجينا ونيفين


إثر حادث مؤسف رقدوا على رجاء القيامة كل من السيدة تريزا غالي وبناتها روجينا ونيفين في مصر الجديدة.

ومن نادي شهير في منطقة الشيراتون في نطاق قسم شرطة النزهة، تداول رواد التواصل الإجتماعي منشور لصفحة “من الآخر” وجاء بنصه : 

اللي في الصورة دول الست تريزا غالي وبناتها ( نيفين وروجينا) من كام يوم كانوا خارجين وفجأة جات سيارة ملاكي يقودها شاب طائش دخل فيهم ( كان ماشي بسرعة عالية) والتلاتة بقوا تحت العربية ( الأم ماتت في الحال _ وبناتها لحقوا بها بعد أيام).

الأم ماتت في الحال وبناتها بعد بفترة قصيرة ( نيفين وروجينا)


المتهم طالب في الفرقة الخامسة بكلية الطب واسمه «حامد» يحمل الجنسية السورية، وصدم الضحايا أمام أحد النوادي الرياضية الشهيرة في منطقة الشيراتون.

وقد توفيت الإبنة الثانية روجينا داخل المستشفى و الأم إسمها تريزا توفيت في الحال بعد وقوع الحادث، و بعد يومين متأثرة بإصابتها ثم لحقت بها إبنتها نيفين .



















خادم الرب
موقع مليون مسيحي



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -