أخر الاخبار

إختفاء الطبيبة المسيحية سالي نسيم وكاهن الكنيسة يكشف الحقيقة

 

اختفاء قبطية
سالي نسيم




إختفاء الطبيبة المسيحية سالي نسيم وكاهن الكنيسة يكشف الحقيقة

إختفت وتغيبت الطبيبة المسيحية القبطية سالي نسيم في ظروف غامضة، حيث سادت حالة من الإنزعاج الكبير للأقباط في مصر وخارجها على مواقع التواصل الإجتماعي وظهرت حملات عديدة طالبت بإعادتها الى أسرتها بأسرع وقت ممكن، وتم مناشدة الرئاسة والمسؤولين والسلطات المصرية المعنية للتدخل في حل هذه الأزمة لكي لا تحدث أية فتنة أو ظلم غير إنساني.


من هي الطبيبة سالي نسيم

من هي الفتاة المصرية القبطية سالي نسيم ؟

سالي نسيم هي بنت مصرية وطبيبة تسكن محافظة أسوان المصرية.

وهي تعتبر خادمة مسيحية ومن أسرة كهنوتية ، حيث إنها من عائلة محترمة جدا ويشهد عليها الجميع بأنها فتاة خلوقة ومتدينة وطيبة القلب، وهي تعكس التعاليم الحقيقية للسيد المسيح في كل شيء من حيثتواضعها ووداعتها ومحبتها اللا متناهية ونقاوة قلبها وبساطتها وكانت دائما تخدم بمحية كبيرة ومجتهدة ونشيطة في مسيرتها وخدمتها المسيحية.


الطبيبة سالي نسيم
من هي سالي نسيم


حيث إن سالي نسيم الفتاة القبطية يبلغ عمرها حوالي الـ 31 عاما وتعتبر من أسرة مشهورة وكبيرة في مدينة كوم أمبو.


وإختصاصها دكتورة بشرية تشتغل في مستشفى أسوان وهي بنت للكنيسة وخادمة فيها، وتعودت بأن تحضر كل فعاليات الكنيسة على الدوام، ولذلك أتى خبر إختفائها وتغيبها وظهور أوراق إشهار إعتناقها لدين آخر على مواقع التواصل الإجتماعي بالدهشة على الجميع، وأثار هذا الموضوع إنزعاج كبير لجميع الأقباط والمسيحيين في مختلف أنحاء العالم.


\

ما نشره كاهن الكنيسة بعد إختفاء سالي نسيم


هذا ما نشره الأب أنطونيوس مجدى بعد إختفاء الدكتورة سالي نسيم طبيبة أسوان.

نشر أبونا أنطونيوس مجدي من خلال حسابه الرسمي من خلال موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا: 


(كلام كتير وأشاعات اكتر، سالي حضرت القداس وأتناولت يوم 19 / 5 /2023، وسافرت القاهرة يوم 20 / 5 /2023 يعنى قبل سفرها بيوم واحد كانت فى الكنيسة حضرت القداس الإلهي وأتناولت، مارست أعظم أسرار الكنيسة وطقوسها، سالي سافرت القاهرة بدون أغلب أغراضها ومتعلقاتها، سافرت بشنطة سفر عادية فيها أحتياجات شهر فقط لا غير، ودي الفترة اللي كانت هتقعدها بالقاهرة).



قضية سالي نسيم
سالي نسيم وكاهن الكنيسة





وأكمل أبونا أنطونيوس مجدي، قائلا:

 (سالي مارجعتش أسوان بعد سفرها يوم 20 / 5/ 2023، والبطاقة اللي أنتشرت على السوشيال ميديا صورتها دي مزوره، وفي دليل جوه البطاقه نفسها.

الصورة واضح جدا أنها فوتوشوب، وده سهل على أي حد يعرفه طلع بطاقتك وقارن الصورة بتاعتك اللي فى البطاقه بالصورة اللى فى البطاقه المنشورة ليها .. هتلاقي الفرق واضح جدا).



واخر بوستات منشوره علي صفحة سالي الشخصية بوستات من الكتاب المقدس و عن الكنيسة).



اختفاء سالي نسيم
سالي نسيم





وتابع أبونا أنطونيوس، قائلا: 

(وزي مابنشوف مسيحيات كتير طالعوا في فيديوهات بيقولوا أنهم بإرادتهم غيروا ديانتهم، وبعد كده بنلاقيهم بيرجعوا يعيشوا جوه بيوتهم مع عائلتهم، وفي حضن كنيستهم فرحانين، وفي سلام وده بيثبت حاجة واحدة بس أن سالي حدوتة جديدة في مسلسل متكرر).



حملة للأقباط مطالبة بعودة سالي نسيم


قام عدد من الأقباط في داخل مصر وخارجها بحملات إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي ، للمطالبة بعودة فتاة أسوان المتغيبة سالي نسيم بعد اختفائها منذ مايو آيار الماضي.


وإبتدء العديد بوضع هشتاج للمطالبة بسرعة عودة الفتاة المتغيبة منذ حوالي شهر، ومخاطبة الرئيس المصري للتدخل لانقاذ اسوان من محاولات إثارة الفتنة من قبل بعض من التيارات التى لا تريد الخير للبلد.


وناشدت الكنيسة بأسوان ومركز كوم أمبو العديد من المسؤولين التدخل لحل هذه الأزمة  وان الفتاة وقعت ضحية لمؤامرة من قبل بعض التيارات التي تسعي لاستغلال الحدث وان على الأجهزة الرسمية ، الحذر من هذه المحاولات ، والتدخل لانقاذ الامور فى ظل حالة الإنزعاج القبطي لاسيما مع تزايد حالات الاختفاء التى تهدف الى الأسلمة.


المطالبة بعودة سالي نسيم
المطالبة بعودة سالي نسيم








خادم الرب

موقع مليون مسيحي




تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 يوليو 2023 في 11:28 ص

    الي متي يارب يطول بالك علي هذه الجماعات الشيطانية التي تريد الاذي لاولادك ارجوك يا رب ليتمجد اسمك ان تهلكهم كما اهلكت ستدوم وعامورا ارجوك يارب اريهم غطبك كيف يكون - لك القوة والمجد والبركة

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 4 يوليو 2023 في 1:24 ص

      اين الاسقف اللي ماسك الابرشية الشعب يطالب برجوعها وهو فين قاعد علي كرسي الابرشية وسيب اهم وظيفه الاسقف ولا يلاه بقي

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 6 يوليو 2023 في 3:03 م

        لا إكراه في الدين فقد تبين الرشد من الغي.
        فليعبد من يشاء ما أراد أن يعبد
        وليتبع كل إنسان ما يريد

        إرسال ردحذف
        • غير معرف 6 يوليو 2023 في 9:50 م

          سالي المباركة إبنة المسيح 🙏 محمية أنت بدم الرب الفادي له كل المجد .

          إرسال ردحذف
          • غير معرف 18 يوليو 2023 في 3:54 ص

            انهم.الشياطين.وهاذه.هى.اعمالهم.الشيطانية.الخبيثة.من.اختطاف.الابرياء.قبطيات.المسالمات.فعليهم.اخلاء.سبيلها.خيرا.لكم.والقانون.يجب.ان.ياءخذ.مجراه.يا.دولت.القانون.

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -