أخر الاخبار

ما حقيقة إعتزال الفنان عادل إمام

 

حقيقة إعتزال عاجل أمام
الفنان عادل إمام




ما حقيقة إعتزال الفنان عادل إمام

تداولت البعض من مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا في مصر والعديد من البلدان العربية خبر إعتزال الفنان المصري المشهور عادل إمام، وذلك بعد إحتفاله في عيد ميلاده الـ 83

ومن جهة أخرى كشف الفنان المصري شريف حلمي حسب تصريحه لإحدى المواقع الإخبارية المصرية بأن الفنان الملقب بالزعيم عادل إمام يصرح بأي شي عن إعتزاله النهائي للفن.

حيث تناقلت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي خبر إعتزال الفنان والزعيم المصري عادل إمام من الفن نهائيا، في حين لم يصدر أي تصريح منه أو من المقربين منه يأكد خبر إعتزاله الفن بصورة نهائية، ولم يصدر أي تأكيد للخبر حتى من مدير أعماله عادل سليمان لنفي أو تأكيد هذا الخبر.

وتسبب غياب الفنان المصري الكبير عادل إمام عن الساحة الفنية لأكثر من 3 سنوات بتكهنات وصلت إلى حد شائعات تفيد باعتزاله التمثيل بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 83.



عيد ميلاد الفنان عادل إمام

إحتفل الفنان المصري الكبير الذي يعتبر من أهم الممثلين العرب على الساحة الفنية، إحتفل قبل عدة أيام في منزله مع جمع كبير من أهله ومحبيه، ومنهم الفنانة المصرية يسرا والفنانة لبلبة وخالد سرحان ومصطفى هريدي.

وقام العديد من نجوم الفن العرب بتهنئة الفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ 83 ومن بينهم الفنانة إلهام شاهين التي تكلمت عن ذكرياتها مع الزعيم عادل إمام وقالت :

في عيد ميلاد الزعيم بقوله أنا بحبك وعمري ما هنسى أبدا إن ليك فضل عليا لما قدمتني في أول بطولة ليا في حياتي في فيلم الهلفوت، وفي وقتها كانت أول جائزة ليا في حياتي كـ أفضل ممثلة.







خادم الرب

موقع مليون مسيحي







تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -