أخر الاخبار

شاهد بالفيديو المعجزة عن راهبة الترند الأمريكية

 

جسد راهبة لم يتحلل
راهبة الترند الأمريكية


شاهد بالفيديو المعجزة عن راهبة الترند الأمريكية

تداولت العديد من مواقع التواصل الإجتماعي خبر وصف بأنه معجزة كبيرة، حيث وجد جسد لراهبة أمريكية لم يتحلل ولم يمسه الفساد بعد مرور أربع سنوات من رحيل الراهبة الى الأخدار السماوية، وتم وصف هذا الحدث لهذه الراهبة البتول بأنه شيء مميز ومثل معجزة لا تصدق، حيث لم تظهر أية علامات للتحلل لجسدها بعد أن توفيت منذ عام 2019

وذكرت صحيفة ( ديلي ستار ) بأن الراهبة الأمريكية الأخت فينهيلمينا لانكستر توفت منذ مايو 2019 وهي في عمر يقارب الـ 95 عام، وتم إستخراج جسدها النقي في بلدة جاور الصغيرة في ولاية ميسوري الأمريكية.

في حين بحسب الصحيفة البريطانية تم الإشارة الى أنه تم عرض جسد الراهبة وتم توافد العديد من الناس ناهز الآلاف الى المكان لزيارة جسد الراهبة الذي لم يتحلل ولم يمسه الفساد وهو بمثابة المعجزة الكبيرة، وذلك في ولاية ميسوري الأمريكية وأثار الأمر إهتمام العديد من الناس في المناطق القريبة وغيرها من المدن.



الأخوات البينديكتين

أصدر دير بينديكتين أوف ماري، كوين اوف أوبستلز في غاور بولاية ميزوري بيانا أعلن خلاله استخراج جسد راهبة من أصول إفريقية، حيث لم يمسه أي شي منذ تاريخ وفاتها منذ عام 2019.

وذكرت الصحيفة ديلي ستارز البريطانية بأن جسد هذه الراهبة، الأخت فيلهيلمينا قد تم إستخراجها يوم الخميس المنصرم، وهذه الراهبة هي التي أسست أخوات ماري البينديكتين ملكة الرسل.


حيث قامت الأخوات البينديكتين بحفـر التــابــوت حتى يتمكنوا من نقله إلى أسفل المذبـح عندما قاموا بالاكتشاف المذهل.


ومن جهة أخرى قالت إحدى الراهبات:

 خرجنا إلى قبرها بعد أن أنهت الأخوات الحفر، نظرت الأم القديرة سيسيليا من خلال الشق الذي صنع في التابـوت ، والذي حدث بوضوح بعد دفنها بوقت قصير.



راهبة الترند

أصدر دير "بينديكتين أوف ماري، كوين اوف أوبستلز" في غاور بولاية ميزوري. بيانا أعلن خلاله استخراج جسد راهبة من أصول إفريقية لم يتحلل جسدها بعد وفاتها منذ عام 2019.


وقال البيان إن راهبات الدير كن يتجهزن لإضافة ضريح للقديس جوزيف، وهو ما يشمل إعادة دفن رفات مؤسستنا المحبوبة الأخت ويليمينا لانكستر. حسب أسوشيتد برس
.




مزار زجاجي لراهبة الترند


وأوضح الدير، أن جسد لانكستر سيوضع في مزار زجاجي في كنيسته منذ يوم الاثنين، وسيظل الزوار قادرين على رؤية جسدها وأخذ تراب من قبرها، لكنهم لن يتمكنوا من لمسها.



راهبة الترند الامريكية
راهبة الترند





















خادم الرب
موقع مليون مسيحي



تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 6 يونيو 2023 في 1:41 ص

    هل أنتم متأكون أن فمها على وشك الإبتسام ؟

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -