أخر الاخبار

مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان يقارب 297 مليون مشاهدة

 

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة





مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان يقارب 97 مليون مشاهدة 


من أكثر المسلسلات التي حققت نجاح باهر في شهر رمضان الأخير مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان المبدع محمد رمضان، حيث حقق مسلسل جعفر العمدة خلال شهر رمضان نجاح كبير لا مثيل له، وأصبح خلال الشهر هو حديث الناس فى الشارع وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، ومن جهة أخرى كشفت الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب سعدي – جوهر المنتجة للعمل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن تخطى مشاهداته الـ296.7 مليون مشاهدة أي ما يقارب 297 مليون مشاهدة.


يذكر بأن مسلسل جعفر العمدة كان من بطولة الفنان محمد رمضان، وزينة، وهالة صدقى، وإيمان العاصى، ومي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.



وقال الفنان المتألق محمد رمضان، خلال حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة إن مسلسل جعفر العمدة تمت مشاهدته من جميع القاطعات، حيث حصلت على قطاعات أخرى من الجماهير شاهدت المسلسل خلال شهر رمضان، موضحا:


 "أناس كثر لم تكن تنوى مشاهدة محمد رمضان ولكن شاهدته وهذا شيء أسعدنى، وقدمنا مشروعا استطاع أن يجذب الناس وهذا هو النجاح".


وأشار محمد رمضان إلى أن المسلسل جمع كل الشرائح بسبب التكامل في المشروع فالمشروع النجاح منظومة متكاملة فهناك ورق قوى وممثلين ناجحين ، موضحا أن جعفر شخصية يحبها المشاهدين، حيث إنه رجل شعبى ومعه فلوس ولكن لديه انتماء لمنطقته ومتحضر مع المرأة للغاية.

كما أوضح أن حوارات مسلسل جعفر العمدة كلها كتبها المخرج محمد سامي، متابعا :


"محمد سامي قال إشادة عظيمة عنى بأنه يعطى لي الجملة سنتيمتر وتعود له متر، وعمري ما غيرت في معنى الحوار المكتوب في الورق".









خادم الرب

موقع مليون مسيحي






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -