أخر الاخبار

لا استطيع تأمين قوت أولادي دير بالك عليهم شاب لبناني ينهي حياته بعد إرسال مقطع صوتي مؤثر لصديقه المقرب يوصيه بعائلته ويثير حزن الملايين

 

لا استطيع تأمين قوت أولادي دير بالك عليهم شاب لبناني ينهي حياته بعد إرسال مقطع صوتي مؤثر لصديقه المقرب يوصيه بعائلته ويثير حزن الملايين
الراحل موسى الشامي



لا استطيع تأمين قوت أولادي دير بالك عليهم شاب لبناني ينهي حياته بعد إرسال مقطع صوتي مؤثر لصديقه المقرب يوصيه بعائلته ويثير حزن الملايين


تداولت مواقع التواصل الإجتماعي نبأ خبر هز وأغضب الكثيرين من المراقبين والحقوقيين في الوسط اللبناني، حيث أقدم شاب لبناني على إنهاء حياته.

وقبيل ذلك أرسل الى صديقه المقرب ما يلي :

لقد تعبت وقرفت، جواد وجوري ودعاء أمانة في رقبتك، وأهمهم جوري، لم أعد أستطيع أن أتحمل، في هذه الكلمات المؤلمة هز الشاب اللبناني موسى الشامي كل الأوساط في بلده لبنان من خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن قام بإنهاء حياته بإطلاقه النار على نفسه.



تداعيات الحادثة


أثارت قضية الشاب اللبناني موسى الشامي الكثير من الحزن وهزت الأوساط اللبنانية، بعد أن قام بإرسال مقطع فيديو لصديقه المقرب يطالبه بها بأن يهتم بعائلته.

ولا زالت الأوضاع الإقتصادية الصعبة في لبنان مستمرة، حيث يعتقد بأنها كانت السبب في ما فعله هذا الشاب الراحل.

حيث إنه أقدم على ذلك بطريقته لإنهاء مأسآته بهكذا فعل !
حيث قبل إقدامه على ذلك كان الشاب بأنه وصل الى حد القرف من حياته، في حين وجدت جثة مصابة بطلق ناري أمام منزل الضحية في بلدة دير الزهراني، وهو إبن قرية جرجوع اللبنانية، وبجانب الجثة تم إيجاد سلاح حربي.




معلومات حول الحادثة


تداولت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضية خبر مؤلم، شاب لبناني إنتحر بسبب الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد في الآونة الأخيرة.

في حين صرحت جمعية المودعين اللبنانية بأن الفقيد ترك الأمانة الى صديقه المقرب لكي يعتني بأطفاله، وأكدت بأن سبب إنهاء حياته هو الوضع المعيشي الصعب في لبنان، حيث لم يعد يقدر الراحل بتأمين قوت أولاده.


وطلب الشاب من صديقه بصوت حزين ويائس بأن يعتني بأولاده قائلا :

لم أشاهد شخصا غيرك أرسله وأطلب منه هذا الطلب، أنت أكثر شخص أعرفه جيدا وأعرف بأنه صاحب القلب الطيب القوي ويعرف كيف يتصرف، أنا الآن موجود أمام البناية وسوف أنهي حياتي، أتمنى أن تهدء وتنتبه على نفسك وعلى جواد وجوري ودعاء، هؤلاء هم أمانة في رقبتك.

وبعدها تابع كلامه قائلا :

أنا لم أؤذيك في أي يوم من الأيام والله يشهد على ذلك، وبلغ دعاء بأنني أحبها كثيرا، ولكن لا أقدر أن أتحمل ولم أعد قادرا على ذلك، سامحني تعبت كثيرا وإجعل الجميع يسامحونني على ذلك، ولا تدع لأي أحد بأن يتحدث عني بأي سوء، وأضاف في نهاية كلامه قائلا :

جواد ودعاء وجوري أمانة في رقبتك، أهم شيء هي جوري، لكن أنا لم أعد قادرا على التحمل، تعبت وقرفت.







خادم الرب

موقع مليون مسيحي




 أنا لم أؤذك يوماً والله يشهد، وقل لدعاء موسى يحبك كثيراً، ولكن لم يعد قادراً على التحمّل، تعبت، سامحني، واجعل الكل يسامحوني، ولا تدع أحداً يتحدث عني بالسوء". كذلك أضاف: "دعاء وجواد وجوري أمانة برقبتك، أهم شي جوري، لكن لم أعد قادراً على التحمّل، تعبت وقرفت".



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -