أخر الاخبار

العالم الهولندي بتحذير مرعب آخر .. كونوا في حالة تأهب

 

العالم الهولندي بتحذير مرعب آخر .. كونوا في حالة تأهب
العالم الهولندي فرانك هوغربيتس



العالم الهولندي بتحذير مرعب آخر .. كونوا في حالة تأهب


العالم الهولندي فرانك هوغربيتس مرة جديدة قام بتنبيه العالم في هذه الكلمات المرعبة :
كونوا في حالة تأهب .. تأهبوا فقط تأهبوا.

وكان فرانك قد أثار الكثير من الجدل خصوصا بعد توقعاته في حدوث الزلازل مستندا على حركة الكواكب وتموضعها، وبعد أن توقع حدوث الزلزال الكبير في 6 فبراير 2023 في مدينة قهرمان مرعش جنوب تركيا، والذي راح ضحيته أكثر من 55 الف ما بين تركيا وسوريا.

وإستمرت سلسلة توقعاته المخيفة والتي لا يزال يدلي بها في الآونة الأخيرة.




العالم الهولندي يرعب العالم

إستمر العالم الهولندي فرانك هوغربيتس بإثارة الجدل في تصريحاته بخصوص توقعاته الفلكية بحدوث الزلازل والهزات الأرضية في مناطق عدة من العالم.

حيث شارك تغريدة في حسابه الرسمي على منصة التويتر يوم أمس السبت كشف فيها للناس بأن الساعات الأربع والعشرون الماضية كان هنالك عدة تقلبات في الغلاق الجوي وأضاف : فقط تأهبوا وإن هذه التقلبات صعبت الوصول الى توقعات معقولة حول المناطق والدول التي من المحتمل أن يضربها الزلزال والهزة الأرضية.




تأهبوا فقط تأهبوا



وتابع حديثه قائلا :


كونوا في حالة تأهب إضافي في الأيام القادمة فقط تأهبوا تحسبا.

وأثارت الجدل والرعب تصريحات وتوقعات فرانك هوغربيتس من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصا بعد أن تطابقت توقعاته مع الواقع على إثر توقعه حدوث زلزال في تركيا قبل عدة أيام من وقوعه.

وتوقع وخَمَنَ قبل عدة أيام حدوث نشاط زلزالي قوي في الفترة ما بين 20 و22 من شهر فبراير المنصرم، وأشار بأن ذروته قد تكون في يوم ال 22 فبراير فجاء زلزال طاجيكستان والذي كان على عمق عشرة كيلومترات، وكان بالفعل الأقوى خلال الأيام الأخيرة.

ولا زالت بعض من توقعاته تصبح حقيقة وأيضا لاحظنا حدوث العديد من الهزات الأرضية الخفيفة المتتالية بعد الزلزال الكبير تجاوزت 10 آلاف هزة، شعر بها سكان ومواطني تركيا وسوريا ولبنان والعراق ومصر والأردن وإسرائيل وفلسطين وقبرص واليونان وغيرها.



التشكيك بتوقعات العالم الهولندي


رغم صحة البعض من توقعاته والتي حدثت بالفعل وأهمها توقعه بحدوث الزلزال في جنوب تركيا في 6 فبراير 2023

إلا إن الكثير من العلماء والخبراء في علم الجيولوجيا والزلازل أصروا على إنه لا يمكن أبدا توقع وقت حدوث الزلزال، وشككوا بمصداقية هذا العالم الهولندي ( فرانك هوغربيتس ).

في حين أعلنت السلطات في تركيا بإرتفاع كبير في ضحايا الزلزال العنيف الذي ضرب مدينة قهرمان مرعش التركية والذي دمر العديد من المباني في مدن عديدة في جنوب تركيا وفي عدة مدن شمال سوريا في 6 فبراير 2023.

وبلغت الحصيلة الحالية للضحايا في كل من تركيا وسوريا أكثر من 55 الف 











خادم الرب

موقع مليون مسيحي




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -