أخر الاخبار

دعوة للتصويت للسيدة آمال كأفضل أم مثالية لعام 2023

دعوة للتصويت للسيدة آمال كأفضل أم مثالية لعام 2023 حضنت وربت وبكت عندما أخدوا طفلها شنودة
السيدة آمال والدة الطفل شنودة بالتبني

 


دعوة للتصويت للسيدة آمال كأفضل أم مثالية لعام 2023 حضنت وربت وبكت وصرخت عندما أخدوا الطفل شنودة منها




كاتبة وصحفية مصرية تدعو للتصويت للسيدة امال ميخائيل كأفضل ام مثالية لعام 2023: حضنت وصّلت وعمّدت وربت وبكت وصرخت حين اختطفوا الطفل شنودة من أحضانها.


طالبت الكاتبة والصحفية سحر الجعارة ودعت  للتصويت للسيدة آمال ميخائيل والدة الطفل شنودة بالتبني، كأفضل أم مثالية لعام 2023.  


 وكتبت الجعارة عبر حسابها الشخصي على منصة فيسبوك :


" في #عيد_الأم  كرمنا أم الشهيد والأم المعيلة والأم اللي شقيت وربت .. أنا أخترت الأم التي حرمها الله من نعمة الأمومة لكنها اختارت أن تكون أما، صوتوا معايا للسيدة " أمال " التي حضنت وصّلت وعمّدت وربت .. وبكت وصرخت لوعة وحرقة حين اختطفوا #الطفل_شنودة من أحضانها ، اكتبوا كلمة للسيدة أمال ، صوتوا للأم المثالية ٢٠٢٣. 


  وقضت المحكمة الإدارية بعدم الاختصاص في قضية الطفل شنودة، وهو الحكم الذي جعل السيدة آمال ميخائيل، والدته بالتبني، تنهار و تصرخ وتبكي بمرارة  قائلة :


 انا عاوزة ابني، وشغلت قضية الطفل شنودة  الرأي العام في مصر وفي الخارج ، وأغضبت الملايين، حيث تم إبعاد الطفل شنودة عن الزوجان المسيحيان اللذان قاما بتربيته بعدما عثر عليه رضيعا داخل كنيسة، وايداعه في ملجأ واعتباره مسلم بالفطرة.


ولا يزال أبويه بالتبني يعيشان حالة من الحزن الشديد نتيجة حرمانهم من إبنهم بالتبني شنودة اللذان رباه لعدة سنين وإحتضنوه بعد أن لقوه داخل إحدى حمامات الكنائس المصرية منذ عام 2018








خادم الرب


موقع مليون مسيحي






تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 23 مارس 2023 في 4:47 م

    الله يرحمهما وليكن ذكرهما موبدا مع الصديقين والابرلر الصالحين

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -