أخر الاخبار

صلاة للحماية من الزلازل والكوارث الطبيعية

 

صلاة للحماية من الزلازل والكوارث الطبيعية
صلاة وقت الزلازل


صلاة للحماية من الزلازل والكوارث الطبيعية


صلوا من أجل السلام والأمان لجميع بني البشر في مختلف أرجاء العالم لكي يحفظهم وينجيهم الله من كل الشرور والكوارث الطبيعية، وأهما الزلازل والتي ضربت مدن عديدة في الآونة الأخيرة في مدن عديدة، وراح ضحيتها الآلاف من الضحايا والجرحى.

يا رب ، إننا بحاجة الى معونتك الإلهية فرجاؤنا وأملنا بك وحدك أنت منقذنا من كل الشرور وحامينا من جميع المحن وسند وعون لكل من هو بحاجة إليك يا أرحم الراحمين يا الله.

إحمينا يارب من شر الزلازل والهزات الأرضية المخيفة، وساعدنا في التخلص من الخوف والفزع من التفكير في هذه الأمور المخيفة ونحن لدينا ثقة كاملة بك وفي حنانك الأبوي يا ربنا وإلهنا الحنون.

أعنا في أوقات الكوارث وكل ما يحدق بنا من الشرور وخلصنا من كل الهموم والتفكير الزائد في مثل هذه الأمور المخيفة، يا الله نحن نطلب منك الرحمة والرأفة والأمان والسلام والطمأنينة، ساعدنا يارب لأننا واثقين منك ومن محبتك ونعمتك وحنانك الإلهي .. آمين.



صلاة للحماية من الزلازل


نصلي ونطلب منك يارب، أن تأتي وتحمي بيتنا وعائلتنا من كل شر أو مكروه، وأن تحمي كل فرد من أفراد عائلتي وكل أهلي وأقاربي وجميع إخوتي البشر.

يارب إرحمنا في هذه الأزمنة الأخيرة التي أزادت الرعب في قلوبنا إثر الكوارث الطبيعية التي قربتنا منك لكي نصلي ونطلب منك في هذا اليوم وسوف نبقى أبناء لك مخلصين في جميع أوقات حياتنا.

يارب أعنا وساعدنا على تجاوز الصعاب وأن تزيح عنا كل مخاطر الزلازل والهزات الأرضية المخيفة، وتحفظ بلداننا سالمة آمنة.

إننا واثقين بأنك سوف تستجيب لكل طلباتنا وصلواتنا هذه الآن وكل أوان والى الأبد .. آمين.




صلاة الحماية من الزلزال


ربي وإلهي إني الآن نادم ومتوجع عن كل الخطايا والذنوب التي إقترفتها في حياتي بمعرفتي وبغير معرفتي.

أنا آتي إليك الآن وكلي ثقة ورجاء بأن تنقذني من جميع مخاوفي من الزلزال والهزة الأرضية، أبعدها عني يا ربي المملوء بالرحمة والرأفة الإلهية.

أحفظ عائلتي فإنني لا أستطيع أن أعيش بدونها وإحمي كل أهل وناسي وأقاربي ومعارفي بل وحتى أعدائي، لأن المسيح علمني أن أحب جميع البشر.

أيها الرب الإله إننا نمر بأصعب أيام حياتنا كن عونا لنا وسند لجميع الطالبين رحمتك الإلهية.

أنت الطريق والحق والحياة وشافي أوجاعنا ومخلصنا من خطايانا والطبيب الأعظم الذي يشفي كل مرضاه منك نطلب الرحمة منك نطلب أن تبعد كل شرور الزلازل عنا جميعا لنعيش معك حياة يملؤها الحب والحنان والسلام والطمأنينة .. آمين.




دعاء الزلازل

يا الله، أبعد عنا كل شرور الحوادث وفواجع الأقدار وأخطار الكوارث الطبيعية، فليس لدينا سواك يا أرحم الراحمين.

أبعد عنا الموت المفاجيء في ساعة الغفلة أو من شر الزلزال المفاجيء المرعب وأبعد عنا كل مصائب هذه الحياة وإجعل دنيانا سالمة آمنة يسودها الحُب والسلام والأمان والوئام.

يا الله لا تؤذينا بغضبك فأنت صحتنا وعافيتنا وكل حياتنا معك، إدفع عنا هذا البلاء وأبعد عنا كل الزلازل والمحن وأي كارثة ترعب حياتنا.

يا الله بدل الخوف بالسكينة والقلق بالطمأنينة والحزن بالفرح والرعب بالسلام والأمان والوئام.

ندعو إليك يارب في هذه الليلة وكل ليالي حياتنا بأن تساعدنا وتبعد عنا كل الكوارث الطبيعية وبالأخص الزلازل المخيفة.

يارب، نطلب منك أن تحفظنا وتحفظ جميع الناس من شر الزلازل والمحن وأن تبقى عون لنا وسور كبير نستند عليه جميع أيام حياتنا، واثقين بك فأنت كلي الرأفة والرحمة والمحبة .. آمين.









خادم الرب

موقع مليون مسيحي









تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -