أخر الاخبار

راح دمعة عيني وقلبي انهيار جورج وسوف فى عزاء ابنه وديع

 

راح دمعة عيني وقلبي انهيار جورج وسوف فى عزاء ابنه وديع
راح دمعة عيني وقلبي انهيار جورج وسوف فى عزاء ابنه وديع  












راح دمعة عيني وقلبي انهيار جورج وسوف فى عزاء ابنه وديع  




إنهار سلطان الطرب الفنان الكبير جورج وسوف، أثناء تلقيه عزاء وديع إبنه الأكبر، فى صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس مار نقولا في الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت.

 ودخل النجم الكبير فى نوبه بكاء شديدة وحزن وألم وظل يردد قائلاً 

دمعة عيني راحت، راح دمعة عيني وقلبي.








 رحيل وديع نجل جورج وسوف


في الساعات القليلة الماضية تم تأكيد خبر رحيل وديع جورج وسوف الى الأخدار السماوية.

ويذكر بأن وديع هو الإبن الأكبر للفنان جورج وسوف وزوجته شاليمار.

وتبين بأن سبب وفاته هو نتيجة لأزمة صحية تعرض لها بعد إجراءه عملية جراحية لقص المعدة تعرض بعدها الى مضاعفات صحية أدت به الى الوفاة.







تعازي وديع جورج وسوف 


قدم العديد من الفنانين ونجوم الوسط الفني على مستوى الوطن العربي والإعلاميين التعازي الى الفنان جورج وسوف لرحيل نجله البكر وديع إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وقدمت كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التعازي، بالإضافة الى النجم زياد برجي والمغني المحبوب ناصيف زيتون واجب العزاء لسلطان الطرب العربي جورج وسوف في وديع نجله الأكبر، في صالون كنيسة القديس نيقولاوس ( مار نقولا ) للروم الأرثوذكس في الأشرفية، وكان الإعلامي الكبير نيشان قد ساند جورج وظل بجانبه من بداية العزاء.
 
رحل وديع جورج وسوف، ابن الفنان الكبير جورج وسوف، أمس  الجمعة، بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تصغير المعدة" التى أجراها مؤخراً والتي أثرت على صحته وأودت بالنهاية الى توقف قلبه والوفاة.
 
حيث إن وديع جورج وسوف تعرض لأزمة قلبية ودخل العناية المركزة محاطًا بأصدقائه وأهله، وكان يقاوم المرض حتى آخر نفس فيه.
ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعي وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف، حيث كتبت إليسا على صفحتها: "الفرقة صعبة كتير، يا رب حكمتك أكبر، بس الفراق بيوجّع كتير والمصيبة كبيرة. قلبى معك أبو وديع حامل اسم ابنك كل عمرك وهلق حامل وجع فراقو. الله يعطيك القوة".
 
وكتبت كارول سماحة: "مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر أمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك"، كما نعاه النجم وليد توفيق.
 
ونعت النجمة اللبنانية ديانا حداد ابن النجم جورج وسوف، حيث علقت على صفحة التواصل الاجتماعى تويتر، وقالت: "وديع جورج وسوف يا الله هالخبر شو صعب وشو بشع، الله يرحمه ويصبر قلب عائلته قلب استاذنا جورج وسوف".







وديع جورج وسوف


من هو وديع جورج وسوف.


وديع هو الإبن الأكبر للمطرب الكبير جورج وسوف المولود من زوجته شاليمار، التي تعرف عليها عندما كان شاباً بعمر 21 ربيعًا أثناء إحيائه إحتفالا غنائيًّا، وتزوجها مدنيًّا في باريس، لأن عائلتها كانت رافضة لفكرة زواجها من الفنان جورج وسوف، وأنجب منها أولاده وديع، وحاتم، وجورج جونيور.


ورغم إن وديع نجل الفنان جورج وسوف كان يمتلك صوتًا مميزًا يشبه صوت والده، إلا إنه لم يحترف الغناء، لكنه قدم الكثير من الأغاني إحداها أهداها لوالده المطرب الكبير جورج وسوف.

ودرس الراحل وديع وسوف في مدرسة لويز فيجمان في بيروت بلبنان، وتخرج من الجامعة الأمريكية اللبنانية تخصص التسويق وإدارة الأعمال، عام 2005.

وبدأ نجل جورج وسوف حياته العملية في مجال التسويق، والذي ظل يعمل به إلى أن غادر الدنيا، بالإضافة إلى إدارة أعمال والده لفترة طويلة.


وتوفي في يوم الجمعة المصادف بتاريخ 6 كانون الثاني لسنة 2023 إثر أزمة صحية مفاجئة بعد إجراء عملية جراحية لتصغير المعدة تضاعفت بسببها المخاطر على صحته وأصيب بنزيف داخلي مما أدى الى إنتهاء حياته.



نطلب له الرحمة من الله، مع المسيح ذلك أفضل.









خادم الرب


موقع مليون مسيحي













تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -