أخر الاخبار

صلاة للمسيحيين فوق الركام المشهد يتكرر من جديد في هذه الدولة

 

المشهد يتكرر
المشهد يتكرر صلاة فوق الركام


صلاة للمسيحيين فوق الركام المشهد يتكرر من جديد في هذه الدولة


المشهد يتكرر من جديد ، شاهدنا مثل هذه الصورة تتكرر وكأنها الأمس واليوم والغد ، حيث تعددت الأماكن والأزمنة والوجوه لكن بقي المشهد يتكرر من جديد.


حيث تم تدمير وإهانة الكنائس المسيحية التي هي بيوت الله للصلاة وأصبح المؤمنون يصلون فوق ركامها وأنقاضها من الشرق الأوسط وصولا الى شمال أفريقيا ثم الى أقاصي آسيا إثر غياب تطبيق القانون بشكل صحيح على كل من يهين مقدسات الآخرين.


هذه الصورة تكررت كثيرا في العديد من البلدان التي عانت من غياب القانون نتيجة سيطرة جماعات متطرفة على البعض من مدنها وبلداتها منها العراق وسورية.


وفي الآونة الأخيرة لاحظنا تكرار مثل هذه المشاهد في دول عديدة منها باكستان التي يعاني مسيحيوها الذين نسبتهم 2 % من مجموع سكان باكستان عانوا من تضييق وإضطهاد وصل الحد الى تدمير الكنائس التي يصلون فيها ، كما قام البعض من الجماعات المتطرفة في باكستان بتدمـير بعض من بيوت المسيحيين في منطقة جارانوالا في مدينة فيصل لأسباب تزعم بقيام أسرة مسيحية على التجديف.


وقبيل عدة ساعات أشارت تقارير عالمية بأن سكان المنطقة من المسيحيين في باكستان قاموا بالمشاركة في القداس فوق ركام الكنائس برغم العنف والخوف من الوضع الراهن في البلاد.


وفي العديد من البلدان التي يكون فيها المسيحييون أقلية يتعرضوا الى تضييقات وإهانة لمقدساتهم وكنائسهم وأديرتهم ، نصلي من أجل جميع الناس بأن يعيشوا في سلام وأمان أخوة متحابين فيما بينهم .. امين.





خادم الرب

موقع مليون مسيحي








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -