أخر الاخبار

مسيحيي باكستان
المسيحيين في باكستان

 

من يحمي المسيحيين في باكستان 

تعرضت العديد من الكنائس وعدد من بيوت المسيحيين في مدينة جارانوالا - فيصل اباد الباكستانية الى الإعتداءات ، حيث لا زالت بعض من العائلات المسيحية جالسة فوق أنقاض بيوتها ، بعد الإعتداءات الكبير التي تعرضت لها الأقلية المسيحية بالبلاد عقب مزاعم لعائلة مسيحية تعيش بالبلدة بالتجديف.

وأقيمت إحدى القداديس فوق الركام في إحدى كنائس باكستان ، حيث تعرضت العديد منها الى هجمات خلف تدمير حوالي 20 كنيسة و100 بيت للمسيحيين على إثر شائعات إتهمت فيها أسرة مسيحية بالإساءة الى المصحف من دون وجود أي دليل بأنهم قاموا فعلا بذلك ، مما أثار غضب عدد من المسلمين في المدينة وتم بعدها الإعتداء على الأقلية المسيحية في المنطقة التي لا تتجاوز نسبتها في البلاد 2 %

من يحمي الأقلية المسيحية في باكستان ، التي أجبرت على ترك بيوتها بعد تدميرها وللمحافظة على حياتهم دون تدخل يذكر من قبل السلطات الباكستانية.


ولا يزال القلق والترقب سائدا في منطقة جارانوتات في فيصل آباد الباكستانية من قبل الأقلية المسيحية الموجودة هناك ، بعد أن تعرضوا الى إعتداءات على أعقاب شائعات غير مؤكدة.


وقامت العديد من العوائل المسيحية على إثر الهجمات بالخروج من المنطقة للبحث عن ملاذ آمن يحميهم هم وعائلاتهم والتي أغلبها فقيرة وذات الدخل المحدود.


الى متى يستمر مسلسل الإعتداء على المسيحيين في البلاد التي يكونون فيها أقلية بينما يتم إحترام جميع الأقليات في البلدان التي تكون غالبيتها مسيحية.



كنائس مسيحية
إعتداء على كنائس مسيحية في باكستان




خادم الرب

موقع مليون مسيحي





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -