أخر الاخبار

القبطية مريم كرم بشاي تكشف سبب إختفائها هي وطفلتها وتؤكد : لم أغير ديانتي

 

عودة مريم كرم
مريم كرم بشاي وطفلتها


القبطية مريم كرم بشاي تكشف سبب إختفائها هي وطفلتها وتؤكد : لم أغير ديانتي



خبر مفرح حول الفتاة القبطية مريم كرم بشاي ، حيث إنها رجعت السيدة القبطية مريم كرم بشاي ذات الـ 23 ربيعا هي وطفلتها جولي باسم التي تبلغ من العمر 3 أعوام الى بيت علئلتها الذي يقع بالمرج في العاصمة المصرية القاهرة.


حيث إختفت مريم وإبنتها جولي منذ يوم السابع عشر من شهر يوليو تموز الجاري ، وقالت مريم بأت سبب لأختفائهما جرى نتيجة لمشاكل أسرية وضغط نفسي أدى الى تركها لمنزلها مع طفلتها والذهاب الى منزل صديقتها ، وأكدت بأنه لا صحة لأية شائعات بخصوص تغيير ديانتها وإنها لا زالت مسيحية ومن المستحيل أن تبدل ديانتها المسيحية أو تبيعها.



تفاصيل عودة مريم كرم بشاي وطفلتها


حيث قامت الفتاة القبطية مريم كرم بشاي بالكشف في رسالتها الى الجميع عبر الفيديو قائلة :


إنها بخير وبصحة جيدة ورجعت الى منزلها وتابعت بأنها لم تغير ديانتها المسيحية وإنها غادرت البيت بسبب مشاكل عائلية في المنزل ونتيجة الى ضغوط نفسية كبيرة دفعتها لترك البيت بشكل مؤقت ولجئت الى صديقتها الى أن تستقر حالتها النفسية.


وتابعت كلامها :


بأن أهلها يعرفون مقدار المشاكل التي عائتها في بيت زوجها ، حيث إن أسرتها تدخلت لمرات كثيرة لكي تحل هذه المشاكل والخلافات في العش الزوجي ، وأكدت للجميع بأنها لا زالت مسيحية ولا يمكنها بيع مسيحيتها ولا زالت طفلتها جولي معها وهي حاليا تسكن في بيت والدها بسبب الخلافات في بيت زوجها وهي لا تستطيع الرجوع الى بيت الزوجية لأنها تركته وتقول لكل إنسان طاقة محددة لا يمكنه تجاوزها وهي الآن تعيش مع أهلها في بيت العائلة ولا زالت مسيحية.


 
























خادم الرب
موقع مليون مسيحي



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -