أخر الاخبار

مناشدة أسرة الفتاة المسيحية القاصر سندي صموئيل المختفية بعودتها

 

مناشدة أسرة الفتاة المسيحية القاصر سندي صموئيل المختفية بعودتها
سندي صموئيل






مناشدة أسرة الفتاة المسيحية القاصر سندي صموئيل المختفية بعودتها



طالبت أسرة الفتاة المسيحية القبطية سندي صموئيل جرجس  الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية المصري لسرعة التدخل من أجل كشف ملابسات اختفاء إبنتهم القاصر سندي ذات الـ 16 عام من قرية السنباط مركز زفتي التابعة الى محافظة الغربية ، بعد اختفائها قبل حوال إسبوع ، حيث كانت تتواجد بمحافظة الإسكندرية ، وأغلق هاتفها دون معرفة مصيرها.


في حين قالت أسرة الفتاة المختفية سندي صموئيل جرجس بأن إبنتهم سندي تبلغ من العمر 16 عاما وتدرس بالصف الأول السنوي ، وقد ذهبت الى مدينة الاسكندرية في يوم العشرون من شهر مارس الماضي للتنزه بالأسكندرية مع صديقات لها وإختفوا جميعهن ونجح الأمن فى إعادة جميع الفتيات بعد إختفاء دام يومين.

ولكن لم يتم إعادة سندي ، حيث قالت إحدى الصديقات اعلموا بوجود سندي فى شارع زنقة الستات مع إحدى السيدات في منزلها بعد ان إستقلت سندي توتوك وكان هو إبن السيدة ، وإن الاجهزة الأمنية على علم بهذا المنزل.


وطالبت الأسرة عودة الفتاة القاصر سندي حيث إنها فى عمر الطفولة وإن أي مساس بها تمثل جريمة غير إنسانية ، وإنهم على ثقة فى الأجهزة الأمنية ودورهم الكبير سواء في الإسكندرية أو الغربية لعودة الفتاة وتحقيق السلام لأسرتها .






                                 خادم الرب

                          موقع مليون مسيحي

                                          

               




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -