أخر الاخبار

اختفاء قبطية بدير أبوحنس بملوى وأسرتها تناشد الجهات الرسمية لعودتها

 

اختفاء قبطية بدير أبوحنس بملوى وأسرتها تناشد الجهات الرسمية لعودتها
إختفاء القبطية دميانة مسعد سعد


اختفاء قبطية بدير أبوحنس بملوى وأسرتها تناشد الجهات الرسمية لعودتها


قامت عائلة قبطية في قرية دير أبوحنس مركز ملوي في محافظة المنيا المصرية بالكشف عن إختفاء سيدة قبطية حالتها الإجتماعية متزوجة، وإختفت منذ اليوم الأول من شهر مارس - آذار الحالي.

في حين تم عمل محضر في قسم شرطة ملوي، وطالبوا بسرعة كشف الغموض للقضية وسرعة التدخل في الموضوع لتسريع عملية عودة الفتاة المخطوفة الى أسرتها وأهلها وأولادها.

وإزدادت في الآونة الأخيرة عمليات إختـ ــطاف القبطيات في مصر، وناشد الكثيرين ممن تم إختطاف بناتهن السلطات المصرية بسرعة إسترجاعهن لهن، ولا زال العديد من قصص إختفاء القبطيات يثير الجدل الكثير خصوصا بعد الغموض الذي يكون في الموضوع، وحتى بعد رجوع الفتاة في بعض الأحيان لا يعرف حقيقة الحادثة بالكامل.



إختفاء سيدة قبطية


تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبر إختفاء سيدة قبطية في محافظة المنيا، حيث إختفت في قرية أبوحنس مركز ملوي، وذكر أحد أقباط القرية بأن :

السيدة التي إختفت تبلغ من العمر 33 عام وإسمها هو دميانة مسعد سعد، وتسكن في منطقة كنيسة مار مرقس في قرية دير أبوحنس في مركز ملوي، ولديها 3 أطفال.

حيث عند خروجها من يوم الأول من مارس - آذار الحالي، بعد ذلك إنقطع الإتصال معها نهائيا، ومن دون معرفة مصيرها، وبعد ذلك قامت أسرة السيدة دميانة بتوجيه وتحرير محضر رسمي بالتغيب.

إختفاء سيدة قبطية






مناشدة السلطات


بعد إختفاء دميانة مسعد سعد ناشدت أسرة السيدة الجهات الرسمية لسرعة التدخل وكشف الغموض ولغز قضية إختفاء إبنتهم، من أجل عودتها الى أسرتها وأطفالها بأسرع وقت ممكن.

حيث إنقطع الإتصال عنها منذ خروجها يوم 1 مارس 2023 الجاري، وأسرتها تعيش حالة حزن شديد لفراقها وبالأخص أولادها الثلاثة الذي لا زالوا في حالة بكاء مستمر من أجل والدتهم المتغيبة منذ بداية الشهر الحالي.
















خادم الرب

موقع مليون مسيحي




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -