أخر الاخبار

هذا ما قاله البابا تواضرس بعد رجوع الطفل شنودة لأسرته

هذا ما قاله البابا تواضرس بعد رجوع الطفل شنودة لأسرته
الطفل شنودة و البابا تواضرس





هذا ما قاله البابا تواضرس بعد رجوع الطفل شنودة لأسرته





بعد رجوع الطفل شنودة الى أسرته بالتبني، قام قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بابا الكنيسة الأرثوذكسية المصرية بتقديم الشكر لكل من تعبوا وإهتموا في قضية الطفل شنودة، مؤكدا أنه انتصار للإنسانية فوق القانون، داعيا أن يعوض الله الجميع بخير.

ومن خلال عظته الأسبوعية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية قام البابا تواضرس الثاني بتقديم الشكر الى مفتي الجمهورية على جهوده وطريقته وهدوءه وعلمه فى حل الأزمة حيث قدم صورة جميلة وانتهت القضية بسلام.

وكانت الكنيسة الأرثوذكسية أكدت أن إذاعة العظة تكون من خلال القنوات الرسمية المسيحية، وصفحة المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وصفحة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

جدير بالذكر أن قداسة البابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية الـ117 يعتبر أول بابا فى تاريخ الكنيسة يعتمد عظة الأربعاء كطقس كنسي متبع، حيث بدأها عام 1964 عندما كان أسقفًا للتعليم وظهرت العظة كاجتماع صغير فى مطعم الكلية الإكليريكية.



كلمة البابا تواضرس الثاني بعد رجوع الطفل شنودة


بعد تسليم الطفل شنودة الى أسرته، رجوع الطفل شنودة الى أحضان أبويه بالتبني السيد فاروق والسيدة آمال، وجه البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الشكر لكل من تعب وساهم في حل الأزمة وقام بتقديم الشكر لفضيلة الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية قائلًا:


 نشكر الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية بعلمه وجهوده وهدوئه قدم الصورة الجميلة وبنشكر ربنا انتهت القصة بسلام.


والجدير بالذكر أن أسرة الطفل شنودة، قد عقدت مؤتمرا صحفيا للحديث عن تفاصيل استلامه بعد قرار جهات التحقيق.




رجوع الطفل شنودة 


عودة الطفل شنودة الى أهله من جديد، حيث تم رجوع الطفل شنوده الى أبويه بالتبني كل من السيد فاروق بولس والسيدة آمال ميخائيل، بعد قرار النيابة تم إستلام الطفل من قبل أسرته يوم أمس الأربعاء، وسط تجمع كبير وأجواء من الفرح والسعادة والبهجة رجع الطفل شنودة الى أحضان والدته بالتبني السيدة آمال ووالده بالتبني السيد فاروق.

حيث تم العثور على الطفل شنودة في عام 2018 في إحدى حمامات الكنائس من قبل السيدة آمال أمه بالتبني وتم أخذه وتربيته لمدة أربع سنين، وبعدها وبسبب مشاكل عائلية تم التبليغ عليه من قبل إحدى قريبات السيد فاروق من أجل الإرث تم حرمانهم منه لأكثر من سنة وإيداعه في ملجأ، والآن رجع وعاد من جديد لحضن أبويه الذان ذاقا المر بسبب فقدانه وها هو اليوم أصبح إبنهم بالتبني معهم من جديد.








خادم الرب

موقع مليون مسيحي




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -