أخر الاخبار

العالم الهولندي يرعب الجميع ويعلن عن حدوث زلزال هائل يضرب تلك المناطق بالأسم

 

العالم الهولندي يرعب الجميع ويعلن عن حدوث زلزال هائل يضرب تلك المناطق بالأسم
العالم الهولندي فرانك هوغربيتس


العالم الهولندي يرعب الجميع ويعلن عن حدوث زلزال هائل يضرب تلك المناطق بالأسم


تداولت مواقع التواصل الإجتماعي من جديد توقعات العالم الهولندي المشهور فرانك هوغربيتس الذي ذاع صيته خلال الآونة الأخيرة وخصوصًا بعد توقعه الزلزال العنيف الذي ضرب مدينة قهرمان مرعش التركية في جنوب تركيا والذي راح ضحيته أكثر من 50 الف قتيل في عشر مدن في جنوب تركيا وعدة مدن في شمال تركيا.

وأثارت تصريحات العالم الهولندي فرانك الكثير من الجدل في مختلف أنحاء العالم، وبالأخص بعد أن نشر العديد من التغريدات التي تحدثت عن توقعات وتخمينات عن حدوث زلازل في الفترة الأخيرة، وتوقعات بالفترة التي حدثت أو سوف تحدث في الفترة المقبلة والتي من المتوقع أن تحدث في مناطق محددة، وقسم منها حدثت بالفعل حسب تصريحات هذا العالم الهولندي.

 

العالم الهولندي يتنبأ بحدوث زلزال هائل في هذه البلدان


ما يزال العالم الهولندي فرانك الذي أثار الكثير من الجدل عقب حدوث الزلزال العنيف في تركيا والذي صرح بحدوث الزلزال قبل حدوثه بثلاث أيام.

وصرح في العديد من الأيام السابقة عن نظرياته حول حصول الزلازل والهزات الأرضية وذلك إستنادًا الى الحركة الصادرة من جانب الكواكب.

وتوقع أن تحدث العديد من الهزات الأرضية في الفترة الحالية وخصوصًا بعد حدوث الزلزال العنيف بقوة 7.8 في جنوب تركيا.

ولا زالت التوقعات بحدوث الزلازل والهزات الأرضية كبيرة في شهر مارس - آذار الحالي.




الأماكن المتوقع حدوث الزلزال فيها 


مرة أخرى ظهر العالم الهولندي الكبير فرانك هوغربيتس بتغريدة جديدة أثارت الجدل وأرعبت المواطنين، حيث صرح بها بأن تقارب هندسة الكواكب الحرجة تزيد التوقع بأن تحدث في أيام متعددة منذ بداية يوم 2 مارس و5 مارس 2023 الجاري، وهي التي قد يؤدي فيها الى وقوع نشاط زلزالي كبير الى نشاط زلزالي كبير جدًا بل وربما يكون الزلزال هائل حسب كلامه في الفترة ما بين 3 و 4 مارس الحالي أو 6 الى 7 مارس 2023 الجاري.

وأشار الى المناطق والدول التي يتوقع حدوث الزلزال فيها ومن المتوقع أن يضربها الزلزال هي الساحل الغربي من الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك المنطقة الواقعة ما بين اليابان واندونيسيا.




توقعات جديدة مرعبة من العالم الهولندي فرانك


بعدما أطلق العالم الهولندي فرانك هوغربيتس تحذيرات مخيفة من حدوث زلازل خطيرة قبل حدوث الزلزال المدمر الذي ضرب مدن عديدة في تركيا وسوريا.

وقال بأن هنالك نشاط زلزالي كبير في الفترة الحالية من شهر مارس آذار الحالي وسوف يكون الإسبوع الأول من الشهر حرجًا.

فيما ذكر العديد من علماء الجيولوجيا عن صعوبة التنبؤ بوقت حدوث الزلازل والهزات الأرضية بسبب حصولها في أعماق كبيرة في الأرض، لكن ممكن قياسها ومعرفة مقدار قوتها بعد وقت حدوثها في المناطق والمدن التي تضربها والتي البعض منها يؤدي الى كوارث أخرى منها التسونامي.

حيث لا زال العالم الهولندي يتنبأ بوقت حدوث الزلازل والهزات الأرضية ولا زالت تغريداته مستمرة مستندًا على العديد من العوامل منها حركة الكواكب والتموضع والنشاط الزلزالي بعد حدوث زلزال عنيف في تركيا منذ السادس من فبراير 2023 






خادم الرب

موقع مليون مسيحي



 


تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 2 مارس 2023 في 3:30 ص

    الله يستر علىجميع البشر يآرب العالمين

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 3 مارس 2023 في 11:29 م

      ربنا موجود

      إرسال ردحذف
      • غير معرف 3 مارس 2023 في 11:30 م

        ربنا موجود

        إرسال ردحذف



        وضع القراءة :
        حجم الخط
        +
        16
        -
        تباعد السطور
        +
        2
        -